~ آشتقت ~

~ آشتقت ~
آشتقت . . . ولم تعد حروف اللغة تكفيني لأصف آشتيآقي

آشتقت . . . ولم أعد أعي مآ يحدث حولي فقط آريدك

آشتقت . . . ولم آعد آرى غير ملآمج وجهك آمآمي

آشتقت . . . وتبعثر مسآئي كحبآت اللؤلؤ

آشتقت . . . وبآت جسدي يرتجف من شدة الآشتيآق

آنظر للسمآء بعين حآئرة تنتظر أن تلقآك

ك الجنة أنت في صفآتك . . .
هآدئ ، مبتسم دومآ ، حنون ، بكل دفء تحتوي غضبي
فكيف لي ألآ آشتآق

ك البحر أنت في سحرك . . .
سحر آبتسآمتك ، نظرة عينآك ، همسآتك لقلبي
فكيف لي ألآ آشتآق

ك الملآك آنت في حيآتي . . .
تنثر الحب بكل ارجآئي
فكيف لي ألآ آشتآق 

هدوء ، غربة ، تبعثر . . .
هذآ هو حآلي بدونك . . .
من ينظر لي يتوهم هدوئي ، وآنآ بدآخلي بركآن
آشعر بالغربة عندمآ تغيب ولآ ترآك عينآي
آشعر بآحسآسي يتبعثر بدونك </3

قد تعجز حروفي عن الوصف والكلام . . .
لكنك فعلآ آكبر من أن تصفك حروف شنطآء
وحبي آكبر من أن تدونه كلمآت
فالله وحده يعلم كم دعوته لأن تكن نصيبي بآلحيآة

آتعلم آمرآ يآ معشوقي . . .
كآد الحجر ينطق لشدة مآ آحآدثك عنك
آتعلم بأنني كل ليله آجلس تحت ضؤء القمر . . . ليس لشئ فقط لأنقشك بالسمآء
آتعلم إنني بكل جنون حآولت أن آكتب آسمك علي المآء
ضحكوآ بوقتهآ علي ولأجلك تجآهلتهم

مجنونة أنآ بك . . .
ونبض قلبي عندمآ تقترب يضطرب خجلآ
مجنونة أنآ بحبك . . .
وكل آشتيآق لقربك

سيدي . . .
آعذر بسآطة كلمآتي
ولكني عجزت وعجزت حروفي آمآمك . . .
يكفيك أن تعلم . . .
أن هنآك قلب عآشق لك حد الموت

خوآطر قلوب مرهفة

فتآة بآحلآم وردية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق