خآطرة بعنوان " يا انا "

 * يَ انا *

لآ آدري بمآ آصف آحساسي بتلك اللحظة . . .

عندمآ شعرت بإنك ستصبح غريب عني . . .
عندمآ آحسست بإنك سوف تبتعد . . .
كنت آتخبط في عآلم ليس فيه آحد غيري . . .
ضعت وتآهت حروفي ``
أردت أن أصرخ بك أين تذهب يآ أنآ ! ! !
كيف لك ان تتركني . . . ؟ ؟
ولكن الوجع آخرس حروفي . . . ``
لم أعى بعد كيف كآنت حآلتي بلحظتها
كنت شبه إنسانة ولم أكن أنآ
عندمآ آبتعدت عني يآ أنآ بكيت وأشبعت الوجع بكاء
تمزق قلبي وصرخت روحي وجعآ
لم أكن أنآ ولن اكون بدونك يآ أنآ
لآ استوعب مآ حصل
ولآ آريد أن استوعب لآ آريد أن اتذكر تلك اللحظة وكم آتمنى لو امحيها من سجل ذكرياتي
تخبطت يآ انآ من بعدك
ولا تدري كيف رجعت لي الحياة بعودتك إلي
كنت بدونك كالطفل الذي ابعدوه عن امه
كنت بدونك قلب بلا نبض
كنت شبه إنسانة ولم اعي شي مما حولي
ببعدك كرهت البشر كرهت الحيآة
تمنيت آن آسجل بسجلآت الوفيآت
ببعدك أصبح كل مآ حولي أسود اللون
قد لآ تعلم ولكنك تعمقت جذور القلب فكيف لك أن تغآدره </3
قد لآ تدرك عشقي لك ولكني أنآ العآشقة لك حد الموت . . .
أفعل مآ شئت لكن إياك والأبتعاد . . .
فبعدك موتي . . .
كن بقربي دومآ ولآ تترك يدي لو لحظة . . .
كن معي فآنت أنآ وبعدك لآ حياة لي

خوآطر قلوب مرهفة

لـِ ( فتاة بأحلام وردية )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق