أيقنت أنكِ الحيآة

أيقنت ,,

من بعدكَ أيقنتُ أن الدنيا فناء ,
تهت و تاهت روحي و تجمعت بداخلي آلام الكون ,
من بعدك علمتُ اني لا شي ,
اصبحت كـ القتيل ضحكتٌ ام بكيت فانا لم اعد اشعر بوجودي
ببعدك تاهت حروفي و تاه الكلمُ من داخلي

أعرفُ اني من ذهب و تركت نفسي معلقة هكذا
اعرف اني ضعيف مرهف ,, مفكك بالقيد مقحف
أعرفٌ أني انا من تركتك وحيدة في هذه الحياة المديدة

لا اعلم لمَ ,,
في كل مرة يذهب من حولي و اتألم
وفي هذه المرة أذهب انا و أصبح بداخلي جرحُ معلم
جرحُ يزداد به الالم حتى أصبح جرحُ به الحزن يتكلم

سمعتُ كلماتٍ عرفتُ بعدها انكَ لي لن تكون
و اني بقربك كدمعةٍ اُغلقت عليها الجفون
ستنزل يوما و تذهب سدىً و تُنسى كـأنها لم تكون
تركتُكَ اعلم و تألمت
لكني للمرة الأولى ارى اني ببعدي رآحة لغيري
ربي ليست الان لكن س يأتي يوما و ستشعر بهذا

اليوم ,,
اليوم شعرتُ بإحساسٍ يقتلني
اليوم شعرتُ بمللٍ , بتعبٍ , بفرآغٍ يدمرني
اليوم كرهتُ المدينة و ضواحيها
اليوم كرهت الطرقَ و ساكنيها
اليوم اجتمعت كل امراض الدنيا بداخلي
اليوم كنتُ حي بلا روح
اليوم كنتُ انا كعاشقٍ مجروح
اليوم عرفتُ كم كنتِ انتِ كل شيء

و اليومَ أيقنتُ انكِ  أنتِ الحياة ,,

أيقنتُ انكِ انت من امتلأت به حياتي
وانتي من بنيتُ بقربهآ آحلامي
انتي الامل انتي الضياء
حياتي من بعدك أشعر كانها صحراء
تائه انا في آرجائها كظمئانٍ يبحثُ عن قطرة ماء

تركتك اليوم و كانت روحي هي من تركتها
و أصبحتُ وحيدا في دنيا لا اعلم ما بها
فانا كنتُ و ما زلتُ و سابقى وحيدا
هكذا بدت حياتي و هكذا سأنهيها

أشكركِ جدآ بكل ما ملكت يدي
و اسفٌ جدآ على كمآ تقولينَ جرحي لكِ

اكرهيني ابغضيني انسيني وانسي ايامي و سنيني
لكني سابقى لك محبا حتى ادفن تحت الطينِ

أحبكِ جداً


لـ قلوب مرهفةة 





-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق