صبآح جديد بطعم و رائحة الأمل

 صبآحُ جديد بطعم الأمل 

بالأمسِ ,,

تهتُ و تاهت أحرفي في وصفِك ,
ضعتُ و ضاعت ملامحي في احلامي بقربك ,
تألمتُ وزاد بي الشوقُ المآ لأجلك ,
احترتُ من نفسي التي لم تعد تسكنني ببعدك ,
اصبحتُ بلا روحٍ فروحي أسكنتها بقلبك ,

بالامس أشرقت شمسُ و غآب قمرٌ خلف الغيوم ,
و امتلأت سمآئي وانا بانتظآركِ بالنجوم ,
بنجومِ أملٍ أتمنى ان تدوم .

و اليومَ ,,

هآ قد أشرقت شمسُ الصبآح من جديد ,
و سمعتُ زقزقة العصافير آتيةٌ من بعيد ,
و حفيف الشجر يناجي القلب الذي كان من مدة سعيد ,
و الطبيعة تطلب من النفسِ ان تحيا بالامل الجديد ,

أملٌ بكِ و لكِ و يتجه نحوكِ يآ من كنت و ستبقين الحب المديد ,

في هذآ الصبآح سأبدأ مشوآري لأكون كمآ أسميتني و كمآ أردتِ مني أن أكون,,
سَ أكونُ " صآنع للإبتسآمة " لكل من أقابله في هذا الكون ,,
سَ أكون نفساً تشتاقُ لهآ و لقربهآ العيون و الجفون ,,

" صبآحكمْ نقآء كنقآء قلوبكم "
" صبآحكم رقة كرقة إحساسكم و مشآعركم "
" صبآحكم طيبة كطيبة نفوسكم "
" صبآحكم جمآل كجمآل أرواحكم "

وَ صبآحي كلُ مآ يحتويكم ْ<3

صبآحُ جديد بطعم الأمل
اتمناه لي و لكل قريب و بعيد
أن يكون بالسعآدة مديد
و بروح متفائلة بفرحٍ سديد

ولا يسعني إلا ان أقول صباح الخير لي و لكم
و اتمنى التوفيق لكم اليوم و في كل يوم في حياتكم

بالتوفيق لمن لديه امتحانات اليوم :)
و بالتوفيق لكل من لديه درآسة , عمل , فرح , و أي شيء بهذه الحياة التي لا نعرف ما تخبأ لنا في أيآمها :)

عسى ان تكون ايامكم سعآدة

خوآطر قلوبْ مرهفةة ~

لِـ " صآبع الإبتسآمةة "

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق